لقاء خاص بالفيديو /عمر حرفوش ، الناشط اللبناني السياسي ومؤسس الحزب السياسي للجمهورية الثالثة يلتقي في ستراسبورغ مع شخصيات أوروبية مهمة - صوت الضفتين

لقاء خاص بالفيديو /عمر حرفوش ، الناشط اللبناني السياسي ومؤسس الحزب السياسي للجمهورية الثالثة يلتقي في ستراسبورغ مع شخصيات أوروبية مهمة

في ختام الجلسة العامة التي عُقدت في البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ حول الوضع في لبنان ، التقى عمر حرفوش ، الناشط السياسي ومؤسس الحزب السياسي للجمهورية الثالثة والمدافع عن حقوق الإنسان ، بسلسلة من أعضاء البرلمان الأوروبي لتأكيد الوعي بحالة حقوق الإنسان في لبنان وضرورة العمل على إنهاء الفساد والإفلات من العقاب وإحلال السلام في الشرق الأوسط.
تم تنظيم لقاء رسمي مطوّل مع نائب الرئيس عثمان كاراس في مكتبه لبحث الحرية الدينية والحوار في لبنان وضرورة العمل من أجل السلام والتعايش بين مختلف الطوائف الدينية وضمان الأمن والازدهار للشعب اللبناني.
وقد أظهر أعضاء البرلمان الأوروبي الاحترام والإعجاب للسيد حرفوش لالتزامه بالحوار بين المؤسسات السياسية والدينية المختلفة ، وكذلك كفاحه ضد الفساد من أجل لبنان حر وديمقراطي.
تدخل النائب لوبيز
خلال الجلسة العامة لتسليط الضوء على قضية السيد حرفوش وتوعية الرأي العام بالوضع من أجل توعية القادة العرب وخاصة اللبنانيين وكذلك الشباب الراغبين في إقامة حوار ومحاربة معاداة السامية. ، لكنهم متهمون بالخيانة ويواجهون خطر السجن أو حتى الإعدام.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *