• 24 أكتوبر، 2021

بين العاصمة وبن عروس ينتحلون صفة اعوان بوزارة الداخلية ثم يوهمون رجال الأعمال والتجار بجمع تبرعات

 
صرح النقابي عزالدين فطحلي لصوت الضفتين انه لوحظ في المدة الأخيرة على مستوى ولايتي أريانة ومنوبة ظاهرة وجود أشخاص يترددون على أصحاب المؤسسات التجارية والمصانع بهدف جمع تبرعات ومساعدات مالية لفائدة المؤسسة الأمنية وأعوانها ويدعون انتماءهم للهياكل الأمنية مرجع نظرهم كما يوهمون أصحاب المحلات التجارية بأنه سيقع الاشهار لنشاطهم التجاري ضمن مجلة تابعة للأمن الوطني وذلك بافتعال وثائق و أختام مزورة باسم السلط الأمنية .
مؤكدا أن المكتب الجهوي لنقابات قوات الأمن التونسي بأريانة يعلم أن مصالحه لا علاقة لها بهاته الدعوات وتطمئن الجميع أن المؤسسة الأمنية على قدر عال من الجاهزية للقيام بواجباتها تجاه الوطن سواء من جانب التجهيز والعتاد أو من جانب قدرات أعوان قوات الأمن الداخلي على أداء وظائفهم الموكولة إليهم دون الحاجة إلى هاته المبادرات .
كما يعلم الجميع أن كل عملية جمع تبرعات تخضع وجوبا لاجراءات وتراتيب قانونية . وانهم ينبهون في هذا السياق رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمحلات التجارية إلى ضرورة الحيطة من أي أشخاص يعمدون إلى طلب تبرعات أو إعانات مالية أو مادية أو غيرها . و أنه كل من يتعرض إلى محاولة تحيل من هذا القبيل عليه الاتصال فوراً بأقرب وحدة أمنية . موضحا ان الاتحاد الجهوي لنقابات قوات الأمن التونسي بأريانة يحتفظ بحقه في التتبع العدلي ضد أي شخص ينتحل صفة أي عضو من أعضاءه .

Read Previous

حصري كل التفاصيل عن مهاجمة موظفيين ببنك بسكين في اريانة وسرقة الاموال

Read Next

القبض على عنصر تكفيري كان يعتزم طعن عون أمن

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *