بين العاصمة وبن عروس ينتحلون صفة اعوان بوزارة الداخلية ثم يوهمون رجال الأعمال والتجار بجمع تبرعات - صوت الضفتين

بين العاصمة وبن عروس ينتحلون صفة اعوان بوزارة الداخلية ثم يوهمون رجال الأعمال والتجار بجمع تبرعات

 
صرح النقابي عزالدين فطحلي لصوت الضفتين انه لوحظ في المدة الأخيرة على مستوى ولايتي أريانة ومنوبة ظاهرة وجود أشخاص يترددون على أصحاب المؤسسات التجارية والمصانع بهدف جمع تبرعات ومساعدات مالية لفائدة المؤسسة الأمنية وأعوانها ويدعون انتماءهم للهياكل الأمنية مرجع نظرهم كما يوهمون أصحاب المحلات التجارية بأنه سيقع الاشهار لنشاطهم التجاري ضمن مجلة تابعة للأمن الوطني وذلك بافتعال وثائق و أختام مزورة باسم السلط الأمنية .
مؤكدا أن المكتب الجهوي لنقابات قوات الأمن التونسي بأريانة يعلم أن مصالحه لا علاقة لها بهاته الدعوات وتطمئن الجميع أن المؤسسة الأمنية على قدر عال من الجاهزية للقيام بواجباتها تجاه الوطن سواء من جانب التجهيز والعتاد أو من جانب قدرات أعوان قوات الأمن الداخلي على أداء وظائفهم الموكولة إليهم دون الحاجة إلى هاته المبادرات .
كما يعلم الجميع أن كل عملية جمع تبرعات تخضع وجوبا لاجراءات وتراتيب قانونية . وانهم ينبهون في هذا السياق رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمحلات التجارية إلى ضرورة الحيطة من أي أشخاص يعمدون إلى طلب تبرعات أو إعانات مالية أو مادية أو غيرها . و أنه كل من يتعرض إلى محاولة تحيل من هذا القبيل عليه الاتصال فوراً بأقرب وحدة أمنية . موضحا ان الاتحاد الجهوي لنقابات قوات الأمن التونسي بأريانة يحتفظ بحقه في التتبع العدلي ضد أي شخص ينتحل صفة أي عضو من أعضاءه .

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *