صوت الضفتين
الأخبار

إحباط 5 عمليات هجرة غير نظامية من بين المشاركين فيها إمرأة وطفليها

تم فجر اليوم إحباط 5 عمليات هجرة غير نظامية في إتجاه القطر الإيطالي من طرف وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير من وحدات قارة و عائمة من إحباط العملية من طرف الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير وتتكون من 14نفرا أصيلي طبلبة و قصرهلال من بينهم عائلة متكونة من زوج وزوجة وطفلهم لا يتجاوز الثلاث سنوات كما تم إسعاف الزوجة ونقلها إلى مستشفى الولدان بالمنستير أين وضعت مولودها الجديد. تم حجز المركب ومحرك بحري وكمية من المحروقات.
كما  تم إحباط هذه العملية من طرف الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير وتتكون من 10 أنفار أصيلي مدينة المنستير من بينهم إمرأة وطفليها عمرهم 6 سنوات و 8 سنوات ،تم حجز المركب عدد 02 محركات وكمية من المحروقات.وتم إحباط هذه العملية من طرف الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني والمتكونة من 07 شبان أصيلي مدينة المنستير يتراوح أعمارهم ما بين 20 و 25 سنة تم حجز المركب و عدد 02محركات بحرية وكمية من المحروقات.
هذا وتعهدة فرقة الإرشاد البحري بالمنستير بالبحث في المواضيع الثلاث وكشف الضالعين في تنظيمها وقد تبين من خلالهم عدد 04مفتش عنهم للعدالة في مواضيع مختلفة و حجز مبلغ مالية من العملة الصعبة.
كما تم إحباط هذه العملية من طرف مركز بحري صيادة وتتكون من 05 شبان أصيلي ولاية المنستير وتتراوح أعمار مابين 23 و 27 سنة تم حجز المركب و عدد 02محركات بحرية وكمية من المحروقات إضافة إلى ذلك مبلغ هام من العملة الأجنبية. وبعد إستشارة النيابة العمومية أذنت بإيقافهم وأخذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم كما  تم إحباط هذه العملية من طرف مركز الحرس البحري بالمنستير وتتكون من 09 شبان أصيلي مدينة بنبلة و منزل النور، تم إدخالهم إلى مقر المركز البحري بمارينا المنستير وحجز المركب و عدد 02محركات بحرية وكمية من المحروقات.
فكل الشكر والتقدير على المجهودات المبذولة من طرف إطاراتها و أعوانها المنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير للحد من ظاهرة إجتياز الحدود البحرية خلسة والحفاظ أمن وسلامة الوطن والذود على حرمته.

Related posts

هل يتم نفض الغبار عنه ويقول القضاء كلمته فيه / تقرير صادر عن اللّجنة التونسية للتحاليل المالية فضح الفساد و التعاملات المشبوهة للاخوين الدايمي

تفاصيل جديدة في قضية نبيل القروي

Nizar

عبد الله سقاطي: محاولة لدخول «غينيس» من جديد

admin admin

Leave a Comment