صوت الضفتين
متفرقات

لهذا السبب/ فتاة تتسبب بأعدام 8 من أفراد عائلتها.. التفاصيل

صوت الضفتين – متفرقات

شهدت إحدى الدول العربية، واقعة مأسـاوية، دمرت عددًا من الأسر، بسبب فتاة استهترت بشرفها أمام كاميرا الهاتف لإرضاء نزوات شاب أكثر استهتارا منها، مما تسبب في الدخول إلى بوابة الانتقام، والذي أوصل 8 أفراد من عائلة الفتاة إلى حكم الإعد.ام شـنقا.
في قرية نجع سالم بنجع حمادي، بجمهورية مصر العربية، شاب يدعى “ش م”، ارتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة من أهل القرية، وتطورت العلاقة بينهما حتى وصلت إلى أن طلب منها تصوير نفسها عـارية، وإرسال مقطع الفيديو له، وعندما فعلت له ما يريد، ظهر لها بوجه آخر قبيح، فأخذ يساومها للحصول على مبلغ مالي مقابل عدم نشره الفيديو والصور، وإن لم تذعن له سيوزعه وينشره على شباب القرية، وعندما رفضت قام بتنفيذ تهـديده ونشر الفيديو والصور.
وسرعان ما وصلت الفضيحة إلى أفراد عائلة الفتاة، الذين تجمعوا وقرروا التخلص من الشاب ناشر الفيديو والصور، وقاموا بضربه وأفراد من عائلته بالأسـلحة البيضاء، مما أسفر عن سقوط قتـلى ومـصابين.
وتدخلت الأجهزة الأمـنية وقبضت أفراد عائلة الفتاة، الذين كشفت التحقيقات أنهم قاموا بقتـل الشاب وشقيقه وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة والتي وجهت للمتهمين: “عادل. أ”، وأبنائه “كرم”، و”معتز” و”أيمن” وشقيقه “أحمد. أ” وأقاربه “ربيع. خ” و”عادل. خ” و”محمود. م” و”هاني. م” تهمة قـتل المجني عليه شحات محمد خلف الله، وشقيقه مع الإصرار والترصد، بالتعـدي عليهما وأفراد أسرتهما بالأسلـحة البيضاء، مما أسفر عن مصرعهما وإصابة آخرين بسبب نشر الفيديو الفاضح، وأحالتهم إلى المحكمة الجنائية.

وقضت محكمة جنايات نجع حمادي، بالإعدام شـنقًا على 8 متهمين بينهم والدة الفتاة وأبناؤه الثلاثة، كما حكمت بالسـجن المؤبد على متهمين و15 سنة على متهم آخر، بتهمة قـتل الشاب ناشر الفيديو والصور وشقيقه.

Related posts

بالصور : احدثت ضجة كبيرة و تكتم عنها هويتها .. تعرف علي خطيبة سمير الوافي الجديدة

admin admin

ترامب يسخر من “كمامة” بايدن.. والأخير يرد

admin admin

الفئران تقضم أصابع رضيع بأحد مستشفيات الهند

Nizar

Leave a Comment