صوت الضفتين
الأخبار حوارات

رئيس مكتب جرجيس للمجلس الأعلى لرجال الاعمال التونسيين والليبين صالح الاسود: اليوم الاستشاري الذي سننظمه سيفتح افاقا واعدة في التجارة البحرية التونسية..

بمبادرة من المجلس الأعلى لرجال الاعمال التونسيين والليبين مكتب جرجيس.ينظم مكتب قابس لكنفدارلية المؤسسات والمواطنة اليوم الاستشاري حول الخط البحري جرجيس طرابلس جنوة مسافرين وبضائع والخط البحري قابس مالطة – حاويات وذلك يوم 5 سبتمبر على ساعة 10 صباحا بفضاء مدينة قابس.

اليوم الاستشاري يحضره عدد من الشخصيات ذات الصلة بهذين البرنامجين وسينطلق بداية من الساعة الثامنة و النصف باستقبال المشاركين على أن ينتهي عند الساعة الواحدة ظهرا و يتخلله عديد المداخلات و المحاضرات مع نقاش مفتوح ثم يتم فسح المجال للصحفيين لالقاء اسئلتهم و القيام بالحوارات و اخذ التصاريح.

و في تصريح لصوت الضفتين قال السيد صالح الاسود رئيس مكتب جرجيس للمجلس الأعلى لرجال الاعمال التونسيين والليبين انه يتوجه بالشكر لمكتب قابس لكنفدارلية المؤسسات والمواطنة الشريك في تنظيم هذا اليوم الاستشاري كما توجه بالشكر لكل المساهمين و المشجعين لتنظيم هذا اللقاء المهم الذي من شأنه أن يساهم في تطوير العلاقات التجارية بين تونس و محيطها .

مضيفا ان هذا اليوم الاستشاري ستتبعه ايام اخرى و تظاهرات تصب في نفس التوجه.

و سيكون البرنامج مفصلا كما يلي :

 

Related posts

ركاب يحاصرون في “قطار الموت” لساعات بعد التوقف المفاجئ بزاوية حادة (فيديو)

Nizar

طقس: عودة الأجواء الربيعية غدا السبت

Nizar

المغرب يشرع في إجلاء رعاياه بمختلف دول العالم

admin admin

Leave a Comment