صوت الضفتين
التكنولوجيا

3 حيل سحرية لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك

صوت الضفتين – التكنولوجيا 

يبحث عدد كبير من مستخدمي الإنترنت، عن طرق جديدة تساعدهم على زيادة سرعة «الواي فاي» على هواتفهم، حتى يتمكنون من مشاهدة الفيديوهات، دون توقف، وتصفح المواقع المختلفة بسهولة.

ونظرًا لرغبة مستخدمي هواتف أندرويد في زيادة سرعة الإنترنت لديهم، نرصد لكم في التقرير التالي، أبرز 3 حيل يمكن بواسطتها الاستمتاع بأفضل سرعة ممكنة على هاتفك الشخصي، وفقا لما ذكره موقع «we the geek» التقني المتخصص.

3 حيل سحرية لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك

يمكنك زيادة سرعة الإنترنت على هاتفك الأندرويد، عن طريق إجراء بعض التغييرات في الإعدادات لديك كالتالي:

1- قم بتمكين «خيارات المطور» عن طريق الانتقال إلى «الإعدادات» ثم الضغط على «حول الهاتف».

2- قم بالتمرير لأسفل لاختيار «رقم الإصدار»، ثم الضغط عليه 7 مرات على التوالي، إذ يمكّن «خيارات المطورين» للجهاز، ويمكنك من معرفة كيفية تعزيز إشارة «واي فاي» على الهاتف.

3- انتقل إلى «خيارات المطور»، ثم الذهاب إلى «نقل بيانات شبكة الواي فاي القوية إلى الهاتف المحمول» وتفعيلها، ثم شاهد إشارة «واي فاي» المحسنة على هاتفك أندرويد بأفضل سرعة.

ولكن إذا كنت لا ترغب في اتباع تلك الخطوات، فيمكنك زيادة سرعة الإنترنت بطريقة أخرى، تتمثل في تغيير تردد نطاق الـ«واي فاي»، الخاص بنظام أندرويد، حيث يؤدي تغيير تردد نطاق شبكة الإنترنت لديك من 2.4 جيجا هرتز إلى 5 جيجا هرتز إلى تحسين إشارات الشبكة بدقة أكبر، من خلال اتباع الخطوات التالية لإجراء التغييرات:

– اذهب إلى الإعدادات، ثم Wi-Fi.

– انتقل إلى الإعدادات المتقدمة.

– اضغط على «نطاق تردد واي فاي».

– ثم حدد 5 جيجا هرتز.

Related posts

ذاكرة الإنسان في خطر بسبب الهواتف المحمولة!

admin admin

ابتكار أول روبوت لاختبار مرضى كورونا

admin admin

هل سيتدخل الجيش الجزائري في ليبيا!

admin admin

Leave a Comment