صوت الضفتين
الأخبار تونس

دوار هيشر: 9 سنوات سجنا في حق حلاق اعتدى بالفاحشة على طفلة

اصدرت اليوم الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس حكما ب9 سنوات سجنا في حق حلاق بجهة دوار هيشر اعتدى بالفاحشة على ابنة جاره وهي طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات . وقد انكر المتهم في البداية ما نسب اليه فتمت مجابهته باعترافاته المسجلة عليه بحثا وبتقرير الطب الشرعي الذي اثبت تعرضها للمفاحشة من قبله فتراجع وطلب التخفيف عنه قدر الإمكان.
في البحيرة تضبط زوجها الموظف مع زميلته داخل غرفة نومها اذنت النياية العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس لاعوان وإطارات منطقة الامن الوطني بالبحيرة مؤخرا من الاحتفاظ بكهل وفتاة وذلك على خلفية ضبطهما يمارسان الرذيلة داخل منزل بجهة البحيرة . وكان منطلق القضية أثر شكاية تقدمت بها امراة اكدت فيها ان زوجها الموظف له عشيقه وأنها متزوجة بدورها وانهما داخل منزلها بجعة البحيرة فتم التوجه الى هناك وضبطهما . باستشارة النياية العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اذنت بالاحتفاظ بهما وتحرير محضر بحث في الغرض.
البحر الازرق مواطن يبيع كميات من المسدسات الى زعيم كتيبة جندوبة الارهابية .. اعترف المتهم” ل ب” الموقوف على ذمة خلية جندوبة الارهابية انه كان يعمل في احدى حضاىر البناء بجهة البحر الازرق وانه خلال صاىفة 2015 تعرف على شقيق زعيم خلية جندوبة الارهابية خلال عملهما في احدى حضائر البناء بجهة البحر اللزرق بالمرسى وقد توطدت علاقته به وفي احدى المناسبات اعلمه بان شقيقه يرغب في شىراء مسدسات منه فوافقه على ذلك ثم التقى بزعيم الخلية الارعابية حاتم المرزيقي بجهة كاف النسور بحندوبة ومكنه من مسدس مقابل مبلغ 1500 دينار مشيرا الى انه بعد اسبوعين اتصل به زعيم الخلية مجددا وطلب منه تمكينه من مسدس ثان فاستجاب له ومكنه من مسدس عيار 16 من نفس نوع المسدس الاول وقد مكنه من مبلغ 1100 دينار مشيرا الى انه مكنه من 5 مسدسات وذخيرة .. وقد اعترف المتهم بانه كان يتاجر بالاسلحة ويفرط فيها بالبيع مقابل مبالغ مالية تترواح بين 1100 و1500 دينار

Related posts

لتخفيف التوتر الشعبي بسبب حظر التجول/ قيس سعيد يتدخل..؟

تطاوين: تواصل الجهود لإطفاء حريق شب بمصب الفضلات

Nizar

سفير روسيا: الجزائر شريك إستراتيجي لنا وهي أكثر الدول نفوذا في إفريقيا والشرق الأوسط

admin admin

Leave a Comment