صوت الضفتين
الأخبار تونس

بالصور/ شركة AGRONOMIC LAND و “جرارات ” (SONALIKA): شراكة متميزة وواعدة واضافة نوعية للفلاحة التونسية

قامت الشركة التونسية للأراضي الزراعية “أغرونوميك لاند “AGRONOMIC LAND مع شريكها الهندي “انترناشونال تراكتور ” (SONALIKA) بإطلاق مجموعة من الموديلات في  ماركات  محدودة تتراوح قوتها من 20 إلى 110 حصانا.
وقد شهد اليوم المفتوح الذي نظمته شركة أغرونوميك لاند ، يوم السبت 12 جوان ، زيارة عشرات الفلاحين  من ولاية  بنزرت و الولايات المجاورة.


ومن المقرر تخصيص أيام أخرى لتقديم المنتوج للمناطق الزراعية الأخرى في البلاد.
وسوناليكا (SONALIKA) ، هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال الآلات الزراعية و هي  المالكة للمصنع و  تمتلك أكبر قدرة إنتاجية في العالم حيث يتم إنتاج جرار كل دقيقتين.
كما أطلقت شركة أغرونوميك لاند أيضًا سلسلة أخرى من الجرارات المتخصصة من العلامة التجارية الإيطالية كارارو (CARRARO)الرائدة عالميا في ناقل الحركة وعلب السرعة لآلات الهندسة المدنية والآلات الزراعية.
بالإضافة الى ذلك تقوم شركة أغرونوميك لاند أيضًا بتوزيع ماركات أخرى من الآلات الزراعية المصنعة محليًا وخارجيًا.

وتعد هذه الشراكة اضافة نوعية للشركتين كما انها تمثل اقرارا من العملاق العالمي لصناعةالجرارات بأهمية الشركة التونسية للأراضي الزراعية “أغرونوميك لاند “AGRONOMIC LAND في السوق التونسية .

كما ان هذه الشراكة  ستعود بالنفع الاكيد للفلاحة التونسية و للفلاحين في مختلف تراب الجمهورية التي ستكون “جرارات سوناليكا” (SONALIKA) قريبة منهم و بأسعار لا تقبل المنافسة .

Related posts

القصة الكاملة “لحرب عائلة الشابي” .. عقوق والدين .. سب و شتم و فضائح بالجملة

admin admin

فتاة تونسية تعلن إلحادها و تتلقى تهديدات بالقتل

admin admin

اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتها الحوثيون نحو السعودية

Nizar

Leave a Comment