صوت الضفتين
الأخبار متفرقات

فرص عمل للجميع في الكويت برواتب عالية ومميزات فعالة ..تعرف على الشروط

اليوم سوف نتحدث عن تأشيرات الكويت لجميع العرب. سوف نتحدث ما هي الأوراق المطلوبة للعديد من دول عربية وشمال أفريقيا كتأشيرات زائر للكويت؟ تأشيرة الكويت السياحية,  إذا كان هناك المزيد ، فإن تأشيرة الكويت بأكملها لا تزال سارية. لذلك سنجيب من كل قلوبنا على كل هذه الأسئلة حول جميع شروط دخول الكويت.

كيفية الحصول على تأشيرة الكويت السياحية: تجدون بعض المواقع الإلكترونية بعنوان “تأشيرة الكويت لليمن أو تأشيرة سياحية للعراقيين ، إلخ ,هذا سوف يربكك مع الفرق بين تأشيرة زائر الكويت والتأشيرة السياحية الكويتية.

ومع ذلك ، بعد تصفح الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الكويتية أو صفحة Evisa للإدارة العامة للشؤون السكنية ، ستجد أن غالبية الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على تأشيرات كويتية هم من جنسيات مختلفة ، باستثناء البلدان / المناطق الشمالية من إفريقيا وبعض الدول العربية دول مجلس التعاون الخليجي (السعودية ، قطر ، الإمارات العربية المتحدة) ، مملكة البحرين ، سلطنة عمان ، إلا في الشروط المحددة ، وبعد ذلك يتم إلغاء المادة

الهجرة الى الكويت اليك التفاصيل

لمزيد من التوضيح ، لا يمكن لمواطني الدول العربية التالية (دول المغرب العربي ودول عربية أخرى غير دول مجلس التعاون الخليجي) الحصول على تأشيرات سياحية في الكويت ، ولكن يمكنهم الحصول على تأشيرات زيارة. طالما أن شخصًا ما في الكويت يكفلك ، يمكنك الدخول إلى الكويت.

إذا كان المتقدم للحصول على تأشيرة سياحية في الكويت من دولة مغاربية أو عربية ، وليس من دول مجلس التعاون الخليجي التي تقيم بشكل قانوني في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي الخمس ، فيمكنه الحصول على الكويت إذا استوفيت شروطًا معينة. سائح.

_ ملاحظة: يمكنك الاعتماد على وكالات سفر أو فنادق معينة للحصول على تأشيرة سياحية في الكويت أو لأغراض سياحية ، حيث تعمل السابقة كضامن وتتقدم بطلب للحصول على التأشيرة نيابة عنك ، ولكن يتم دفع جميع هذه الخدمات.

كيفية الحصول على تأشيرة دخول للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي لدخول الكويت (تأشيرة سياحية): بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في إحدى دول المجلس التعاوني ويرغبون في الحصول على تأشيرة سياحة كويتية ، يجب عليهم استيفاء الشروط التالية:

_عند إرسال طلبات زيارة لجميع الكفلاء (مثل الزوجات والأبناء) للكفيل ، قم بإرسال صورة من هوية المقيم الخليجي. _ يظهر الراعي إلى جانب الأعضاء الآخرين. _ عند تقديم طلب الزيارة يجب ألا تقل مدة سريان الإقامة عن ستة أشهر. _ يكون المرشح حاصلاً على أحد المؤهلات التالية: * المهنيون المسموح لهم بالعمل في دول الخليج

Related posts

مسؤول فرنسي: ينبغي للـ “الناتو” ألا يدفن رأسه في الرمال فيما يتعلق بتصرفات تركيا الأخيرة تجاه أعضائه…

محرر

الغنوشي يتحدى رئيس بلاده: شرعية حكومة الوفاق هي الشرعية الوحيدة في ليبيا!!

محرر

عاجل تونس :طعن عوني حرس وطني من قبل مجهولين

محرر

Leave a Comment