صوت الضفتين
الأخبار الرياضة

شبهة اعتداء جنسي جديد تلاحق نايمار‎

أفادت شركة “نايكي” الأمريكية العملاقة للتجهيزات الرياضية بأنها أنهت شراكتها مع نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار دا سيلفا بعد رفضه التعاون في تحقيق داخلي للعلامة التجارية يتعلق باتهامه من قبل موظفة بالاعتداء عليها جنسياً، وهو ما نفاه لاعب برشلونة الإسباني السابق.

وقالت “نايكي” في بيان أنها “أنهت شراكتها مع الرياضي لأنه رفض التعاون في تحقيق حسن النية في مزاعم موثوقة بارتكاب مخالفات ادعتها موظفة”، مؤكدة خبراً أوردته صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية.

وأضافت “التحقيق لم يكن حاسما، لم تظهر مجموعة من الحقائق التي من شأنها أن تسمح لنا بالحكم على وقائع القضية. وسيكون من غير المناسب لشركة نايكي توجيه اتهام دون القدرة على تقديم الحقائق الداعمة”.

لكن نيمار اعتبر في بيان على انستغرام أن هذه المزاعم “كذبة سخيفة”، موضحاً “(القول) إن عقدي فسخ لأني لم أساهم بحسن نية في التحقيق، كذبة سخيفة”.

وتابع “لم تتح لي الفرصة للدفاع عن نفسي. لم تتح لي الفرصة لمعرفة من هو هذا الشخص الذي يزعم أنه تعرض للاعتداء. أنا لا أعرفها حتى. لم يكن لدي أي نوع من العلاقة أو التعامل مع هذا الشخص”.

وفي وقت سابق، أكدت المتحدثة باسم اللاعب في تصريح لصحيفة “وول ستريت جورنال” أن “نيمار جونيور سيدافع بقوة عن نفسه ضد هذه الهجمات التي لا أساس لها في حال تقديم أي ادعاء، وهو ما لم يحدث حتى الآن”.

Related posts

تونس: استقالة جديدة من تحيا تونس

admin admin

تشكيلة الترجي التي ستواجه مستقبل سليمان اليوم

admin admin

نصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام

Nizar

Leave a Comment