صوت الضفتين
الأخبار تونس

وزير الدفاع يكرّم العسكريين المشاركين في القضاء على إرهابيين بالشعانبي

تولى مساء أمس وزير الدفاع الوطني إبراهيم البرتاجي بمقر فيلق القوات الخاصة وبتكليف من السيد رئيس الجمهوريّة القائد الأعلى للقوات المسلّحة تكريم العسكريين الذين شاركوا في العملية المشتركة التي نفذتها وحدات عسكريّة من مختلف الكفاءات والإختصاصات بالتعاون مع قوّات الأمن الداخلي ليلة 17 ماي الجاري، وتمّ خلالها القضاء على خمسة إرهابيين.

وتولى بالمناسبة إبلاغ العسكريين تحيات وتقدير رئيس الجمهوريّة القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الحكومة وإشادتهم بالمجهودات التي ما أنفك يبذلونها للذود عن حرمة الوطن وتطهيره من العناصر الإرهابيّة.

وعبّر وزير الدفاع الوطني بالمناسبة عن تقديره الخاص وإعتزازه بالرّوح الوطنية العالية التي أثبتها جنود الوطن على الميدان والتي حرّكتها قوّة الإرادة والعزم والإصرار على الإنتصار مع التحلّي بالشراسة في القتال والإستعداد الذهني لتنفيذ هذه العمليّة.

وأوصى بمواصلة دعم التكوين وتكثيف الأنشطة التدريبية المشتركة والتربصات وتطوير الاستعلام في إطار التعاون الدولي مع البلدان الشقيقة والصديقة واقتناء التجهيزات الضرورية الملائمة مع التهديدات غير التقليدية للرفع من القدرات العملياتية والقتالية للفيلق، مؤكدا على مزيد الإحاطة بالعسكريين خاصة بالجنود وصغار الرتب والإصغاء إلى مشاغلهم والتفاعل معهم.

وتولى بالمناسبة تكريم العسكريين الذين شاركوا في العمليّة الإستباقيّة المذكورة.

Related posts

عاجل تونس: وفاة شابين وإصابة آخر من شباب الكامور

admin admin

قريبا خط ملاحي بين تونس ومصر

Nizar

الجزائر: هزة ارضية جديدة تضرب ولاية ميلة

admin admin

Leave a Comment