تعرّف على ألوان طلاء الأظافرالأنيقة لموسم الخريف - صوت الضفتين

تعرّف على ألوان طلاء الأظافرالأنيقة لموسم الخريف

صوت الضفتين – متفرقات

يتميز موسم هذا الخريف بألوان المناكير الكلاسيكية وسوف تعود بقوة، حسب ما قال جين سوي تشوي المتخصص بطلاء الأظافر وصاحب علامة المناكير جين سون. من بين هذه الألوان هي الأسود والأبيض والأحمر وهناك أيضاً ألوان جديدة كالأزرق الداكن والميتاليك.

لنتعرف على هذه الألوان:

1- الطلاءالأحمر الداكن

ظهر هذا اللون على أظافى الكثيرات من العارضات. فهو لون كلاسيكي وجذاب ويمنح أظافرك أناقة لا تضاهى. لذلك عليك إستخدام طلاء أظافر NARS Nail Polish in Jungle Red.

2- الطلاء البيج الفاتح
هذا المناكير البيج الفاتح أو الرملي ملائم لجميع أنواع البشرة ويتناسق مع جميع ألوان ملابسك. لذلك جربي JINSoon Nail Polish in Sandbar، وقومي بطلي أظافرك بعدة طبقات منه.

3-الطلاء الأزرق الداكن
هذا اللون مناسب لجميع أجواء الخريفية الباردة وهو لون مميز وأنيق. إستخدمي
OPI Nail Polish in Teal the Cows Come Home، فهو سيضيف الى أظافرك أناقة وتميزاً.

4- الطلاءالأبيض الساطع أو الأسود الداكن

بعتبر الأبيض الساطع أو الأسود الداكن اللونين الأكثر أناقة وإنتشاراً هذا الخريف. لذلك عليك إستخدام Essie Nail Color in Waltz و butter LONDON 3 Free Nail Lacquer Vernis in Union Jack Black.

5-الطلاءالكحلي اللولو
يعتبر هذا اللون من الألوان الشائعة والمنتشرة خلال موسم الخريف وسوف يمنحك إطلالة جديدة وأنيقة وسيجعل أظافرك كقطعة مجوهرات ثمينة. عليك استخدام Nails INC. Dirty Unicorns Collection in Hot to Trot.

6-الطلاء الزيتوني الداكن

هذا اللون يهيمن على صيحات المناكير لموسم الخريف وهو ملائم لذوات البشرة الداكنة. لذلك عليك إستخدام Oribe The Lacquer High Shine Nail Polish in Green Envy.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *