صوت الضفتين
الأخبار الجزائر

الجزائر: حرم السفير الأمريكي تودع الجزائر بالدموع

صوت الضفتين_الجزائر_أمريكا

نشرت سفارة أمريكا لدى الجزائر فيديو لحرم السفير الأمريكي، كارين روز، وهي تودع الجزائريين بحرقة .

وقالت زوجة السفير الأمريكي من خلال الفيديو “بينما أستعد أنا وزوجي لمغادرة الجزائر، أود أن أعبر عن شكري للشعب الجزائري، على السنوات الثلاثة الرائعة، التي قضيناها في هذا البلد العظيم”.

وأضافت كارين تثمن كرم الجزائريين قائلة: “أينما سافرنا في هذه الأرض الجميلة، قوبلنا بترحيب حار، وكرم ضيافة، تقاسمتم معنا بسخاء ثقافتكم وتقاليدكم، وعرفتموها بالدين الاسلامي، عن طريق الأئمة الطيبين”.

وعبرت روز عن امتنانها واعجابها بالجزائر بالقول: “أنا ممتنة لشعب الجزائر على إثراء حياتي، وبالطبع تزخر الجزائر بجمال طبيعي كبير يستحق الاستكشاف، فالجزائر جوهرة العالم الطبيعي”.

وأضافت “من خلالكم تعرفت على التاريخ الرائع لهذا البلد وتراثه الثقافي المتنوع، آمل أن يفتخر الشعب الجزائري بالكنوز التاريخية المذهلة لبلدهم، وقد تشرفت للترويج لها عبر الانترنت”.

وقالت زوجة السفير الامريكي ان أكثر ما سيبقى راسخا في ذهنها هو الوقت الذي قضته مع الجزائريين وخاصة الشباب منهم، من خلال مشاركتها في العديد من المشاريع والفعاليات الشبابية.

واختتمت بعيون دامعة “ستبقى الجزائر في قلبي إلى الأبد، وأنا أتطلع منذ الآن لليوم الذي سأعود فيه رفقة زوجي إلى هذا البلد الرائع لنشارككم مرة أخرى بعض التمر والحليب في كنف رفقتكم الدافئة”.

هالة بلي

Related posts

هذه الحيل تجعلكِ تبدين أطول بدون كعب عالٍ

admin admin

أبو تمام الطائي .. الشاعر الكبير صاحب الأخلاق والسماحة

Nizar

10698 إصابة مؤكدة منذ تفشي فيروس كورونا في الجزائر

admin admin

Leave a Comment