صوت الضفتين
تونس كورونا

المنستير: حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

صوت الضفتين-تونس

سجلت اليوم ولاية المنستير حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد “الكوفيد 19” لإمرأة من المنستير وبذلك يرتفع مجموع حالات الشفاء بالجهة إلى 60 حالة مقابل 59 بالأمس وفق ما أفاد “وات” المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة.
وارتفعت حالات الإصابة بـ”الكوفيد 19 ” إلى 70 حالة بعد تسجيل أمس لحالة عدوى محلية لإمرأة من منزل كامل وهي زوجة المتوفى بالكورونا اليوم بالجهة بعد قدومه من فرنسا.
وارتفع اليوم عدد الأشخاص الخاضعين للحجر الصحي الذاتي إلى 338 شخص مقابل 167 شخص بالأم، وتراجع عدد الخاضعين للحجر الصحي الاجباري إلى 15 شخص مقابل 50 شخصا يوم أمس. وتطوّر مجموع الذين استكملوا مدّة الحجر الصحي الذاتي والاجباري إلى 7499 شخص مقابل 7400 بالأمس وفق المدير الجهوي للصحة.
ووقع اليوم نقل حاليتين من المركز الوطني لحاملي “الكوفيد 19” نحو المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، واحدة لإمراة وقع إيواؤها بقسم الأمراض السارية وهي تحت مراقبة مشتركة مع قسم القلب، وحالة ثانية لرجل نقل نحو قسم الإنعاش الطبي ليرتفع مجموع الذين وقع نقلهم نحو المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير إلى أربعة حسب تصريح حمودة الببة.

Related posts

تونس : بعد إتهمت زوجها بإنتحال صفتها..عبير موسي ترد على بشرى بلحاج حميدة (فيديو)

admin admin

وصول 200 ألف جرعة من لقاح ”سينوفاك” إلى تونس

Nizar

الصحة العالمية : إذا أردتم الإنتصار على كورونا تعلّموا من هذه الدولة

admin admin

Leave a Comment