صوت الضفتين
الأخبار متفرقات

حظك اليوم: يوم مميز للجوزاء والجدي والسرطان وعلى هذا البرج الحذر

صوت الضفتين -متفرقات

برج الحمل

القراءة لوقت طويل قد تجعلك تعاني من صداع شديد أو إجهاد في العين. من الأفضل أن تقوم بفحص عينيك عند الطبيب اليوم. احذر من القراءة لفترات طويلة لأنك قد تشعر بإرهاق شديد. ربما تواجه مشكلة عندما تحاول التركيز في العمل. لا تقلق فهذه الحالة مؤقتة وستعود إلى حالتك الطبيعية غدا.

برج الثور

لديك عدة مواهب فنية عليك أن تستغلها في أوقات فراغك. ربما تتحول هذه المواهب في المستقبل إلى مصدر دخل أساسي ولذلك عليك أن تنميها وتهتم بها. إذا أمكن، اقض الفترة المسائية بجوار من تحب.

برج الجوزاء

اليوم تسمع بعض الأخبار الجديدة التي تتعلق بصديق لك. قد تكون هذه الأخبار غريبة بالنسبة لك لأنك لم تتوقعها. قد تكون سعيدا لأنك علمت أن صديقك سعيد أيضا. إذا كنت ما زلت مذهولا، اتصل بهذا الصديق وتأكد بنفسك.

برج السرطان

ابدأ اليوم بوضع خطط جديدة من أجل تطوير مشاريعك وأعمالك خلال الفترة المقبلة. قم بتعليق بعض الصور التي قمت بالتقاطها في بلاد أخرى كي تحفزك على العمل والنشاط. ربما تفهم اليوم سبب عدم قدرتك على اتخاذ أي قرار أو أي خطوة بسهولة.

برج الاسد

انتظر اليوم سماع بعض الأخبار السارة التي تتعلق بوضعك المالي. قد تفكر في كيفية إنفاق مبلغ المال ستحصل عليه اليوم، ولكن عليك أن تنتظر قليلا. إن لم تكن حريصا، ستنفق أموالك دفعة واحدة دون التفكير في أي شيء!

برج العذراء

خطاب غريب أو مكالمة غير متوقعة ستصلك اليوم والمعلومات التي ينطوي عليها هذا الخطاب أو هذه المكالمة ستكون أكثر غموضا. قد تكون أخبارا سارة وقد تكون العكس أيضا. تأكد من كل معلومة أو خبر موجود في هذا الخطاب أو هذه الرسالة.

برج الميزان

تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وإدخال تغييرات على حياتك اليومية. مفاجآت ولقاءات حارة ومبادلات عاطفية مناسبة. قد تكون عرضة للإصابة بأحد الأمراض المزمنة، لأن الأمر وراثي، فقم بالفحوص اللازمة.

برج العقرب

الأحداث في الفترة الماضية كانت بطيئة جدا من وجهة نظرك، ولكن اليوم سيسير كل شيء على ما يرام. اكتب تقارير عن عملك ومهاراتك وحدثها كل فترة. سجل ذكرياتك بالورقة والقلم ولا تخاف من إهدار الوقت، فلديك وقت فراغ كاف للقيام بأي نشاط.

برج القوس

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل بأسلوب حيكم. كن شجاعا وانظر إلى هذه الانتكاسات على أنها فرص للتغيير إلى الأفضل. ستتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج الجدي

تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة. في نفس الوقت، ستستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

برج الدلو

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول أن تحافظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

برج الحوت

والخوف. لا تخف فأنت الأقوى. تخشى خسارة من تحب لأنك مررت بتجارب فاشلة وقاسية في السنوات الماضية.

Related posts

جنوح جزئي لعربة قطار نقل مسافري الأحواز

Nizar

زكرياء بوقيرة: “هناك مناقشات لإيقافي في السجن أو الرّازي”

الصراع بين المشيشي و قيس سعيد هل تونس مقبلة على عاصفة سياسية جديدة

admin admin

Leave a Comment