صوت الضفتين
الأخبار تونس

إشراف شبيل تخطف الأنظار بفستانها الأزرق الملكي

صوت الضفتين تونس

خطفت إشراف شبيل، زوجة الرئيس التونسي قيس سعيد  الأنظار، أمس الخميس، خلال الاحتفال السنوي بعيد المرأة التونسية بقصر الرئاسة في قرطاج، في أول ظهور رسمي لها منذ تنصيب زوجها رئيسًا للجمهورية.


إشراف شبيل، القاضية ، بدا ظهورها لافتًا، بشكل جعل صورها الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، طيلة الساعات الـ 24 الماضية.


شبيل ارتدت فستان أزرق ملكي، وبتصميم يجمع بين الأصالة والابتكار، ظهرت زوجة الرئيس في حفل عيد المرأة بعد غياب طويل، فالمرأة قليلة الظهور الإعلامي، إذْ أن الصور التي التُقطت لها منذ الحملة الانتخابية لزوجها الرئيس قيس سعيد، وصولًا إلى يوم تنصيبه بالقصر الرئاسي، تعد على أصابع اليد الواحدة.


لكن الظهور الرسمي الأول لإشراف شبيل أثار كثيرًا من الإعجاب لدى كثير من التونسيين، الذين اعتبروا أنه للمرة الأولى في تاريخ تونس تجتمع الصفات المستحب توفرها في ”سيدة تونس الأولى“.

للرئيس التونسي قال سابقا :” إنه يرفض من حيث المبدأ، صفة ”السيدة الأولى“ ويعتبرها أمرًا بروتوكوليًا لا يخلو من التكلّف، إلّا أن القاضية التي شملتها حركة نقل القضاة، ودفعت بها من محكمة تونس العاصمة إلى محكمة صفاقس زادت من رصيد الثقة والاحترام الذي حظيت به.

هالة بلي

Related posts

كلاسيكو النجم و الترجي: تشكيلة الفريقين

admin admin

الجزائر تقترح مع نظرائها الأفارقة 3 حلول لإنهاء المنافسات الكروية

admin admin

“فنجان قهوة” يجمع ماكرون بالفنانة اللبنانية فيروز

admin admin

Leave a Comment