حظك اليوم : هذا ما تخبرك به الابراج اليوم - صوت الضفتين

حظك اليوم : هذا ما تخبرك به الابراج اليوم

صوت الضفتين -متفرقات

توقعات برج الحمل

أنت سعيد الحظ فاليوم حافل بالمفاجآت. عبر عن حبك وتقديرك لمن قدمها لك وانتظر المزيد. ربما يكافئك البعض اليوم بشكل غير متوقع، ويرجع ذلك إلى حبهم الشديد لك. يظهر فجأة اليوم عدد من أصدقاء الطفولة. كل شيء سيكون غير متوقع اليوم فكن مستعدا.

توقعات برج الثور

الأجواء في المنزل اليوم غير مريحة ومحبطة. بقدر ما تحب العمل وتسعد بإنجاز مشاريعك، إلا أن مستوى سعادتك ينخفض عندما تجد أن هذه الأعمال لا تنتهي. على الرغم من أن منزلك سليم وبحالة جيدة، إلا أنه يحتاج إلى بعض التجديدات. احرص على زراعة بعض النباتات والزهور بالخارج.

توقعات برج الجوزاء

أنت أمام اختيار صعب اليوم وهذا الاختيار يتعلق بجانب مهم من حياتك. ابحث عما يمكنك القيام به من أجل الخروج من الأزمة دون أي خسارة. فكر بأسلوب منطقي وعقلاني كي تصل إلى قرار سليم ليست له عواقب.

توقعات برج السرطان

يوم جميل ومشرق على كل الأصعدة.تبحث عن أكثر من طريقة لاستغلال طاقتك اليوم. قم بدعوة أحد الأصدقاء للقيام برحلة ما. تريد أن تلتقي بأكبر عدد من الأشخاص هذا اليوم، فأنت شخص اجتماعي جدا. قربك من الحبيب سيجعلك أفضل، فكن على اتصال به.

توقعات برج الاسد

تتلقى اليوم عددا من الرسائل أو الخطابات من صديق أو من قريب ولكن هذه الرسائل غامضة ومبهمة. ربما تحمل تلك الرسائل أخبارا قد تزعجك جدا. حاول أن تتأكد من تلك الأخبار من الشخص نفسه. لا يمكنك أن تطلب المساعدة من أي شخص اليوم.

توقعات برج العذراء

إذا كنت متمسكا بوجهة نظرك، لا تتردد في طرحها وحاول أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية. الثقة والإخلاص مع الشريك أبرز عناوين العلاقة الناجحة، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة. تحاش كل الأجواء السلبية التي يمكنها تهديد سلامتك، وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة.

توقعات برج الميزان

تقضي معظم وقتك اليوم في حضور بعض الاحتفالات والندوات وفي المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. ستكون على تواصل ببعض الشخصيات المهمة. احرص على فتح باب المناقشة مع هذه الشخصيات في بعض الموضوعات التي تهمك شخصيا.

توقعات برج العقرب

الأسرار تتكشف والأقنعة تسقط، ربما سمعت خبرا بالصدفة يكشف لك زيف أحدهم أو نية سيئة له. ربما تشعر بانجذاب تجاه تيار معين من البشر وتحاول أن تقترب منهم ولكن انتبه لمبادئك ولا تسمح لأحد أن يستغلك ويسيطر عليك. من الأفضل أن تفعل كل شيء في الوقت المناسب له

توقعات برج القوس

استغل وقتك اليوم في كتابة قصيدة أو تأليف مقطوعة موسيقية.

ستشعر بأنك متعب اليوم بعض الشيء ولن ترغب في البقاء في المكتب. تعاملك الجيد والحكيم مع بعض الأشخاص سيخلق لك فرصا عظيمة للتعامل معهم. استمر في توطيد علاقتك بمن حولك.

تتلقى بعض الاعترافات من الشريك وتجنّب حسم الأمور المصيرية والنزاعات

توقعات برج الجدي

اندفاعك ورفضك للاستسلام اليوم يجعلك صديقا محبوبا ومفضلا في لقاءات الرفاق الاجتماعية. الحركة الدائمة وتجربة الأشياء الجديدة أكثر ما تهواه اليوم خاصة في المساء، فالمخاطرة لا تشكل حاجزا لك. تعطي كل انتباهك لكل ما يجلب لك الوحي والابتكار ولكل ما يروي شغفك. اعترافك بأخطائك أمام الآخرين يدل على قوة شخصيتك وليس ضعفك.

توقعات برج الدلو

لديك اليوم بعض الأفكار المهمة التي تتعلق بالعمل. ننصحك بأن تعرض هذه الأفكار على زملائك في العمل. لا تستطيع أن تنتظر حتى تصل إلى مكان العمل، ولذلك ربما تتصل بهم في أي وقت. وضعك العاطفي مستقر إلى حد ما بفضل التفاهم والمناقشات المثمرة والثقة المتبادلة أيضا بينكما.

توقعات برج الحوت

عليك أن تستعد لتغيير واقعك الحالي. حاول ألا تختار الأمور التي قد تسبب لك مشاكل و تعقد الوضع أكثر من دون أن تدرك. استمتع مع حبيبك و اعلم أنه سيكون مسرورا بك بشكل أو بآخر. حاول أن تلتزم الصمت إذا طلب منك الحبيب ذلك.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *