حظك اليوم : نصيحة للاسد والقوس - صوت الضفتين

حظك اليوم : نصيحة للاسد والقوس

صوت الضفتين-متفرقات

توقعات برج الحمل

تسيطر عليك العاطفة بشكل ملحوظ خاصة إن لم تجد متنفسا لها. ربما تقضي هذا المساء مع الحبيب. هل بإمكانك تخصيص بعض الوقت للابتعاد عن الأنشطة الروتينية وتنفيذ مشروع ما مختلف وجديد. الإبداع والتميز أمران مهمان كأي شيء آخر.

توقعات برج الثور

تبدو اليوم عنيدا إلى حد ما وتفعل كل ما يخطر ببالك، ولا تعط اهتماما لأي معايير أو قيود حتى ولو كانت هذه القيود مالية. يجب أن تهتم الآن بالقضايا المالية التي لم تجد لها حلا في الأيام الماضية. ستتعلم اليوم دروسا تتعلق بالمسؤولية المادية

توقعات برج الجوزاء

احذر التدخل في المسائل التي لا شأن لك بها كي لا تسوء حالتك. ستجد الحلول التي بحثت عنها لأنك تعرف كيفية التصرف بمنطق وحكمة. افهم وضع أحد الأشخاص من أصدقائك في مكان العمل وساعده للخروج من ذلك المأزق الذي وضع نفسه فيه.

توقعات برج السرطان

الأجواء متوترة نوعا ما اليوم، وربما تكون في مواجهة مباشرة مع شخص ما ذي منصب أعلى منك أو أكبر منك سنا. قد يكون هذا الشخص والدك أو مديرك في العمل. فكر في كل كلمة وفي كل تصرف تقوم به. كن حذرا، فالجميع ينتظرون وقوعك في الخطأ، ويحاولون الإيقاع بك.

توقعات برج الاسد

تتمتع اليوم بصفاء الذهن ووضوح الأفكار. تبتعد عن القيام بأي شيء اليوم وتتفرغ فقط لكتابة وتدوين هذه الأفكار المختلفة.اشتغل بديهتك وحدسك بقدر المستطاع. ستتفاجأ اليوم بما تقوم به وتشعر أنك شخص مختلف

توقعات برج العذراء

ابحث عن المتعة اليوم، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئا جديدا وجيدا في الحقيقة. كن جاهزا للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريب.

توقعات برج الميزان

لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الأصدقاء فهم يؤدون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة. الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح. قد تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك لم تعد قادرا على معالجتها.

توقعات برج العقرب

جابه الضغط الذي يلقي بثقله اليوم على أجواء حياتك الزوجية. حاول قدر الإمكان استعادة الانسجام والوفاق الذي ساد في الفترة الأخيرة بينك وبين الشريك، ولا توقظ بعض الأحداث أو التفاصيل المزعجة التي تم إخمادها.

توقعات برج القوس

هل تواجهك بعض الصعوبات على المستوى المهني والمادي؟ لا تقلق، فربما يقدم لك أحد الأصدقاء مساعدة. ربما لا يقدم لك هذا الشخص الكثير ولكن كلماته الرقيقة ستكون أكبر دليل على إخلاصه لك، وستلهمك ببعض الأفكار للتغلب على هذه الصعوبات.

توقعات برج الجدي

حاول أن تثق في نفسك هذه الفترة واصرخ بصوت عال قائلا “أنا جميل وجذاب!”. ليس بالضرورة أن تكون جميل الشكل والمظر حتى يحبك الآخرون، بل يكفيك أن تكون جميل الروح والطباع. حان الوقت الآن لتحدد توجهاتك وتخطط لمستقبل.

توقعات برج الدلو

تواجه مشكلة معقدة اليوم على الصعيد المادي. ربما تحاول نسيان هذه المشكلة لحين وجود حل لها وتستأنف عملك بشكل طبيعي. أنت معتاد على التحكم في أي موقف يواجهك وهذه المشكلة لن تفسد يومك. تماسكك وثقتك في نفسك هما وسيلة الآمنة لاجتياز هذه الأزمة.

توقعات برج الحوت

اليوم قد لا تجنى ثمار ما زرعته وربما تشعر أن كل ما سعيت إليه ضاع هباء. من المتوقع أن تتشاجر مع أصدقائك الليلة وستكون أنت المخطئ . لا تحاول أن تشتكى وفكر فى الذهاب إلى مكان لطيف . حاول ان تبذل ما فى وسعك لجذب انتباه من تحب.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *