حجز 40 الف رصاصة و7 مسدسات والابحاث جارية لمعرفة طبيعتها

 أكّدت سندس النويوي الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021 أنّه تمّ حجز أكثر من 40.000 رصاصة و7 مسدسات نارية بحوزة تاجر يقطن بالجهة .
وقالت النويوي خلال مداخلة لها باذاعة “ماد” اليوم: ” تقدم شخص الى منطقة الامن بمنوبة بابلاغ مفاده انه اشترى من امراة بمنطقة رادس الة حديدية كهربائية تستعمل لثقب الخرسانة موجودة في صندوق وانه عندما فتح الصندوق اكتشف وجود مسدس ورصاصات بعيارات مختلفة وتمت اثر ذلك مراجعة النيابة العمومية وامرت بمباشرة الابحاث وتم استدعاء المعنية وابنها والوسيط في عملية البيع كما تم الاذن بعد استشارة النيابة العمومية بتفتيش محل سكناها الموجود في الضاحية الجنوبية بالعاصمة وعند الانتهاء من التفتيش تم العثور على 6 مسدسات اخرى وعلى عدد من الخراطيش”.
وأضافت ” تجاوز المحجوز الان 7 مسدسات واكثر من 40 الف خرطوشة وبعد الانتهاء من الابحاث اذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بـ3 أشخاص والمراة بحالة تقديم … تم الاحتفاظ بالممثل القانوني للشركة والوسيط في البيع وشخص اخر اشترى عددا من الخراطيش والمسدسات.”.
وتابعت “هذه المسدسات تستعمل في ثقب الخرسانة وسبب اذن النيابة بفتح بحث ومباشرة الابحاث هو ان الخراطيش معيرة ..تتضمن اعيرة مختلفة ومن باب الاحتياط اذنا باجراء اختبار بالستي للمسدسات والخراطيش المحجوزة لتحديد طبيعة هذه الاعيرة وهل يجب الترخيص لها ام انها معدة للتجارة دون حاجة للترخيص”.
وحول نشاط الشركة قالت المتحدثة : ” مختصة في الصناعة في مجال البناءات وهي في حالة افلاس وبعد ان تم الاذن بغلقها قام ممثلها القانوني بنقل مجموعة من المعدات من مقر الشركة لمقر منزله..”
شارك المقال

Read Previous

انفجار جديد في النهضة..التفاصيل

Read Next

بعد تصريحات محمد صلاح عن الخمر.. دار الإفتاء المصريّة تعلّق….

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *