النائب الصافي سعيد "ما تأكدت منه بأن القرار لم يعد ييد الرئيس وإن الرئيس قيس سعيد أصبح سجين القصر ولا بد من تحريره حتى تتحرر معه تونس .." - صوت الضفتين

النائب الصافي سعيد “ما تأكدت منه بأن القرار لم يعد ييد الرئيس وإن الرئيس قيس سعيد أصبح سجين القصر ولا بد من تحريره حتى تتحرر معه تونس ..”

 تحدث النائب المجمد صافي السعيد عن الرسالة الممضاة من طرف سبعين نائب و التي كلفوه بتحميلها إلى رئيس الجمهورية فقال  على اذاعة ifm “ذهبت باتجاه قصر قرطاج فأوقفنا الأمن على بعد كيلو مترين ونصف من القصر تاركين سيارتنا في مشهد لم أره منذ ولادتي … قوات أمنية خليطة بين حرس وجيش ونوعية أخرى لم أشاهدها في حياتي .. اوقفوني مرات عديدة وأخذوا مني الرسالة وقرؤوها في تحد صارخ لكل الأعراف والنواميس .. ثم أخرج التلكي ولكي الهاتف الامني ثم بدأ يتكلم ..« ألو ألو هل تسمعني ..الصافي سعيد جاء ومعه سبعون نائب .»
رد الصافي قائلا ..« ياهذا أين ترى في السبعين نائب أنا لوحدي .. »
أسكت اتعلمني شغلي .. كان هذا رد الامني على الصافي سعيد …
ثم انطلقت لأجد مجموعة أخرى اخذت مني الرسالة وقرؤوها مرة أخرى .. فنطقت وقلت لهم هذا لا يجوز هذه رسالة موجهة لرئيس الجمهورية ولا يحق لكم قراءتها حتى ولو كانت موجهة إلى والدتك ..
المهم أن الرسالة ضاعت بين الأيادي …
الصافي سعيد  يضيف” ما تأكدت منه بأن القرار لم يعد ييد الرئيس وإن الرئيس قيس سعيد أصبح سجين القصر ولا بد من تحريره حتى تتحرر معه تونس ..”
شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *