ذهب ليقدم واجب العزاء.. فقتل ذبحاً

صوت الضفتين – متفرقات

أمرت النيابة بحبس 3 أشقاء 4 أيام على ذمة التحقيقات ، بتهمة قتل عامل ذبحًا، وأصابوا شقيقه بإصابات خطيرة بسبب خلافات سابقة بين الطرفين بمنطقة منشأة ناصر.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وتم نقل المصاب لمستشفى الحسين.البداية عندما تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة، ووجدوا متوفيًا في دائرة القسم بحسب صحيفة الأخبار.

 وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل مصاب بطعنات وجروح ذبحية بالرقبة، وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، وتوصلت التحريات إلى أن خلافًا حدث قبل 6 سنوات، عندما قام المجني عليه بمنع المتهم من بناء غرفة بجوار منزله، وعندما شرع في البناء أحضر المجني عليه سلاحًا أبيض وسدد له عدة طعنات أسفرت عن بتر 3 أصابع للمتهم، ودخل على أثرها المجني عليه السجن لقضاء عقوبة 5 سنوات.

 وقبل أيام خرج المجني عليه من السجن بعد قضاء العقوبة، وترك المنطقة هو وعائلته خوفًا من انتقام أهل المتهم، وذهبوا إلى منطقة السلام، ويوم الواقعة ذهب المجني عليه بصحبة شقيقه إلى منشأة ناصر لتقديم واجب العزاء في وفاة أحد أصدقائه، وأثناء خروجه من المنطقة فوجئ بالمتهم وشقيقيه يحملون الأسلحة البيضاء، وقاموا بضربهم حتى لقي الأول مصرعه بينما أصيب شقيقه.وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الثلاثة والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تابعوا فكر وفن من البيان عبر غوغل نيوز
شارك المقال

Read Previous

راشد الغنوشي يكشف موقف النهضة من حكومة المشيشي و امكانية انتخابات مبكرة في صورة حل البرلمان و يصرح ” ما يعجبك في الزمان كان طولو..” (فيديو)

Read Next

تونس : الإيقافات تطال عدد من المديرين بالبنك الوطني الفلاحي في ملف فساد ضخم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *