محمد عمار: معركتنا مع النهضة في صالح تونس ! - صوت الضفتين

محمد عمار: معركتنا مع النهضة في صالح تونس !

صوت الضفتين_تونس

قال النائب عن الكتلة الديمقراطية محمد عمار اليوم في مداخلة له على إذاعة “الديوان”: أنه” ليس لنا فيتو على اي طرف للمشاركة في الحكومة القادمة ولنا فيتو على من يضع الفيتو ..بالنسبة لنا الفيتو يضعه المجلس الوطني للحزب باعتباره أعلى سلطة في الحزب”.

وقدم عمار اقتراحا للمشيشي يخص تشكيل الحكومة القادة قائلا : “بامكان المكلف بتشكيل الحكومة القادمة هشام المشيشي الاستنجاد بـ 9 أو 10 وزراء من حكومة الفخفاخ “، مضيفا “اتمنى ان يبقي المشيشي على كل وزير نجح في مكانه ومن الاشياء التي نطلبها منه ان يكون هناك تواصل مع الحكومة الحالية “.

كما دعا المشيشي ألا يخضع للابتزاز من أي طرف كان وان يفتح ملف تمويل الاحزاب .

ونفا النائب اتهام حركة النهضة لحزب التيار الديمقراطي بالعمالة لدولة الامارات، ووصفها بـ”الفضيحة” ونقص البصيرة، وتابع :”نريد ادارة جمهورية وموظفين لا ولاء لهم الا للدولة عكس حركة النهضة التي تريد موظفين لا ولاء لهم الا لمونبليزير …ليس لنا مشكل مع حركة النهضة وانما مع سياساتها …الخلافات بداخل المجالس الوزارية تتعلق بتقسيم الغنائم …ليس لنا مشكل في ان تعتبر النهضة قياداتها من الصحابة هذا لا يهمنا… المعركة ليست ايديولوجية ..نحن مشكلتنا تونس …شعرة معاوية قطعتها حركة النهضة وليس التيار الديمقراطي والدليل عديد الصفحات التابعة للنهضة المختصة في تشويه الخصوم “.. واردف المتحدث قائلا:”معركتنا مع النهضة في خدمة تونس هي تريد خدمة مصالحها الضيقة فقط”.

هالة بلي

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *