صور حميمية للتونسية هبة عبوك طليقة اللاعب المغربي مع شاب مجهول تثير الجدل - صوت الضفتين

صور حميمية للتونسية هبة عبوك طليقة اللاعب المغربي مع شاب مجهول تثير الجدل

لاتزال طليقة الللاعب الدولي المغربي أشرف_حكيمي، الممثلة الإسبانية الجنسية ذات الأصول التونسية هبة عبوك، تثير الجدل بمنشوراتها، حيث احدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا إنستغرام، بسبب ظهورها مع شخص مجهول في صورة قد رجح البعض من وقتها بأنه حبيبها الجديد.

ولقيت الصور التي نشرتها الممثلة التونسية، على خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، ردود أفعال ساخطة ومنتقدة من طرف المتتبعين المغاربة، الذين اعتبروا تصرفها بمثابة انتقام موجه لشريك حياتها السابق ووالد طفليها.

ويرجح عدد من رواد مواقع التواصل أن تكون عارضة الأزياء، قد دخلت في قصة حب غرامية مع الشاب الذي ظهر في الصورة، مباشرة بعد انفصالها عن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي رسالة مبطنة لأشرف حكيمي، نشرت الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل مجموعة من الصور برفقة اثنين من أصدقائها في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية مدريد. الرسالة التي حملتها الصور تقول أن هبة عبوك تجاوزت صدمة الانفصال عن أشرف حكيمي بسرعة.

وكانت تعليقات المغاربة على الصور جاءت بالسلبية، حيث وصفها البعض بأنها لم تكن تحب أشرف حكيمي من الأساس، وانتقدها البعض الآخر بسبب نسيانها لأشرف حكيمي والد أطفالها بهذه السرعة.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *