رئيس كتلة قلب تونس لرئيسة كتلة الدستوري الحر: لن نسكت ...!! - صوت الضفتين

رئيس كتلة قلب تونس لرئيسة كتلة الدستوري الحر: لن نسكت …!!

صوت الضفتين-تونس

قال رئيس كتلة حزب قلب تونس أسامة الخليفي في رده على تصريحات رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي التي وصفت فيها حزبه بالخيانة والتحالف مع حركة النهضة في البرلمان . إنتهى رصيدكم”.

واضاف الخليفي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك أن حزبه لن يسكت عن الاستقطاب الثنائي قائلا ”لن نسكت ولن نترككم تثبتوا إستقطابكم الثنائي الذي تريدون فرضه على تونس استقطاب المحاور والسفارات لتفكيك الدولة وتجويع الناس”.

وجاء في التدوينتة:

ليس أسوأ من “التكفير” ونزع الإيمان من الناس.. سوى “التخوين” ونزع الوطنية عنهم.
لن نسكت ولن نترككم تثبتوا إستقطابكم الثنائي الذي تريدون فرضه على تونس إستقطاب المحاور والسفارات لتفكيك الدولة وتجويع الناس ملتقانا كيفما عودناكم على أرض الواقع في الأجبال والصحاري والقرى وأعماق تونس إلي ما تعرفوهاش وإلي لا علاقة لها بصفحات الفايسبوك المأجورة وإلي معادش يأثروا فيها مرتزقة الحوانيت السياسية الرحل من حزب لحزب
ملتقانا زادة في البرلمان وين باش نخوضوا فيه معاركنا ضد الفولكور والتهريج والعرعور المبرمج والممزوج ودموع التماسيح وتلك المسرحيات سيئة الإخراج ..
إنتهى رصيدكم

وكانت موسي دعت خلال اجتماع شعبي بالعاصمة التونسية يوم السبت بقية نواب كتلة قلب تونس وخاصة منهم النساء إلى ضرورة التحرك لتصحيح المسار. ووجهت كلامها للنائبات قائلة “لستم مرافقة لنبيل القروي وليس من أجل مصالحه وقناته نبيعوا البلاد”.
وتوجهت موسي إلى نبيل القروي قائلة “إذا كنت خائفا من كشف الغنوشي لملفاتك سنكشف الملفات وتوجهت لك بهذه الرسالة لأول مرة خاطر كثرت على ما وصاووك”.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *