المغرب: تسجيل 517 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة - صوت الضفتين

المغرب: تسجيل 517 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة

صوت الضفتين_ كورونا

سجلت وزارة الصحة المغربية خلال الـ24 ساعة الماضية 517 حالة شفاء إضافية من مرض “كوفيد-19″، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 6410 حالات.

وأفادت وزارة الصحة بأن نسبة التعافي من “كوفيد-19” ارتفعت إلى 81.5 في المائة، مشيرة إلى أن مرد ذلك إلى الحالة السريرية للمرضى المتكفل بهم.

وأوضحت وزارة الصحة، في تصريح للصحافة المحلية، مساء الثلاثاء، أن الحالات السريرية المتكفل بها في المراحل الأولى لبداية الوباء كانت تظهر عليها علامات متوسطة أو متقدمة، مع انخفاض في الحالات الهينة، لكن في المرحلة الحالية.

وبخصوص حالات الإصابة بكورونا الجديدة، وعددها 33 حالة مؤكدة، فقد سجلت 13 حالة بالدار البيضاء، وحالة واحدة في كل من برشيد وسطات، و10 حالات بمراكش، و3 حالات بطنجة، وحالة واحدة في كل من العرائش وتطوان، وحالتين بالرباط، وحالة واحدة بجهة كلميم واد نون.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، تسجيل 33 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس بالمملكة إلى 7866 حالة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 226785 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *