الأكاديمي  ايدي كوهين يفضح من حيث لايدري مشروع اسرائيل التهجيري !! - صوت الضفتين

 الأكاديمي  ايدي كوهين يفضح من حيث لايدري مشروع اسرائيل التهجيري !!

ضمن برنامج المذاع على راديو مونت كارلو”الطريق نحو حصار الأزمة وسط التناقضات المعقدة في الشرق الأوسط” “استضافت الاعلامية جميلة أبو شنب عددا من الضيوف من بينهم الإسرائيلي ايدي كوهين للحديث عن مخطط اسرائيل لتهجير سكان غزة لسيناء المصرية أو مزارع شبعا أو أي مكان آخر.
ولئن كانت كل التدخلات متوازنة فإن تدخل كوهين كان متطرفا لأبعد الحدود حيث اتهم منذ البداية المذيعة راديو مونتي كارلو بعدم الحياد و عدم التعاطف مع إسرائيل و بدأ في ترديد البكائيات اليهودية المعروفة.
ورغم حرفية المذيعة وعدم نجاحه في جرها الى المربع الذي يريد فانه سرعان ما كشف عن نطرفه بقوله إنهم في إسرائيل لايهتمون بالشعوب بقدر اهتمامهم بالشعب الاسرائيلي الذي يجب أن ينعم بالأمان ولو على حساب تهجير الغزاويين وكل الفلسطينيين.
السيد كوهين يتجاهل الأعراف الدولية و المعاهدات التي امضت عليها دولة الاحتلال التي تتبجح بأنها الديمقراطية الوحيدة بالشرق الاوسط.
هذه المعاهدات التي تفرض حماية المدنيين و العزل زمن الحرب و تجرم تهجيرهم أو حرمانهم من النور و الماء ومن المساعدات الإنسانية.
في هذا البرنامج أراد المدعو كوهين زورا و بهتانا تعرية مونتكارلو ومن ورائها المذيعة فعرى كيانه المحتل وكشف الجانب الوحشي فيه.
لقد انقلب السحر على الساحر.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *