صوت الضفتين
متفرقات

فيل مرح يستمتع بالانزلاق على الطين فى غابة مطيرة .. فيديو وصور

صوت الضفتين – متفرقات

رصدت عدسات الكاميرا، لقطة لطيفة لفيل صغير، وهو يقضى وقت ممتع، بينما ينزلق بشكل مرح على منحدر موحل على ركبتيه في غابة مطيرة صينية، وتم تصوير الفيل المرح في وادى  Xishuangbanna Wild Elephant في مقاطعة يونان جنوب الصين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفي المقطع القصير، يستخدم الفيل الآسيوي الصغير، المسمى “يوشيونج”، أرض الغابة المطيرة كمكان للانزلاق ويتنقل بسرعة إلى أسفل المنحدرات، و”ييشوانج” هو خامس فيل يولد في مركز تكاثر المتنزه في الوادي الذي تبلغ مساحته 900 فدان، وهو موطن لمئات من الثدييات العملاقة.

وفي اللقطات التي تبلغ مدتها 16 ثانية، شوهد الفيل الصغير راكعا على منحدر التل قبل أن ينزلق على الأرض إلى القاع، تم تصوير اللقطة بينما كان الموظفون يأخذون الفيل إلى الخارج للتدريب الميداني.

الفيل ينزلق
الفيل ينزلق

ومن جانبه، قال متحدث باسم الحديقة، إن الفيل ولد في 22 ديسمبر 2017 ويتطور بشكل جيد بعد أن أصبحت خامس فيل يولد في مركز تكاثرها، وفي عام 1992، تبنت الصين قانون حماية الأفيال البرية لقمع تهريب الأفيال وصيدها.

ووفقًا للمتحدث، تعيش الأفيال عمومًا ما بين 60 و 70 عامًا، وشاب ييشوانج حاليًا مثل طفل شقي في مرحلة ما قبل المدرسة، ويمكن أن تزن الأفيالل حديثي الولادة ما بين 560 و 840 رطلاً، بينما بعد عام يمكن أن تتضخم إلى ما يزيد عن 1400 رطل.

الفيل

 

Related posts

تونس : عراف يعتدي جنسيا على 20 امرأة في الكاف لمساعدتهن على الانجاب .. التفاصيل

admin admin

فتاة «التيك توك» المثيرة للجدل تكشف: هكذا قام بتخذيري ..ثم عمدوا إلى تصويري واغتصابي جماعيا!

admin admin

توقيف وزير في جنوب السودان طعن زوجته لاعبة كرة القدم

قسم الأخبار

Leave a Comment