صوت الضفتين
ثقافة و فنون

دخول هانى شاكر العناية المركزة وتأجيل حفله بدار الأوبرا(صورة)

صوت الضفتين – ثقافة وفن

قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر تأجيل حفل الفنان هانى شاكر أمير الغناء العربى، والذى كان مقرر إقامته مساء اليوم الخميس على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا وذلك بسبب ازمه صحيه تعرض لها الفنان.

واعتذر النجم هانى شاكر عن الحفل خلال فيديو قائلا: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة”.

وأضاف هانى شاكر: “بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة”.

وطرح النجم هاني شاكر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لو سمحتوا” على موقع يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

ولفت النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الأنظار إليه، مؤخرًا، فى البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة “قريبًا”، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

ومن ناحية أخرى، كان قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان “وأنت غايب” وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

Related posts

شمس الدين باشا: كورونا تعبتني برشا…إدعيولي

Nizar

مهرجان كان السينمائي رقم 74 ينطلق بعد التعافي من كورونا

قسم الأخبار

أعلى من المدى أضيق من الظلّ” رياض الشرايطي

admin admin

Leave a Comment