النائب عن الدستور الحر أحمد الصغير: لن نترك زغوان تسقطها الكورونا و لا كل المؤامرات الكورونية

تعيش ولاية زغوان وضعا صحيا صعبا للغاية حيث ارتفعت كل مؤشرات الكورونا و بدأت الولاية بمختلف جهاتها في الاستعداد لما هو أصعب .
المواطنون ورغم المجهودات الجبارة للاطارات الطبية و شبه الطبية وجدوا أنفسهم عزّلا في مواجهة الانحدار الكبير للمنظومة الصحية و بدأت المستشفيات عاجزة عن احتضان المرضى.
في هذا الوقت -يقول محدثنا النائب عن الدستوري الحر أحمد الصغير – انتظرنا اجراءات من السلط الجهوية أكثر صرامة و أكثر احتضانا للمواطنين في نفس الوقت الا أن العكس هو الذي يحدث اليوم .و المطلوب من  الصناعيين و اصحاب المؤسسات  أن يعاضدوا المجهودات الجهوية و المحلية وأن يبدوا مرونة في التعامل مع الموظفين و العمال المتضررين من الجائحة.
والمطلوب حسب محدثنا دائما أن يقف جميع المسؤولين و رجال الاعمال صفا واحدا لمعاضدة المجهود الطبي كما يتحتم على السط الامنية أن لا تتوانى عن تطبيق القانون و فرض التباعد و منع التجمعات.
وكذلك محمول عن نواب الجهة أن يكونوا أكثر قربا من ناخبيهم في هذه الفترة العصيبة و نجن كنواب الدجستوري الحر لن نترط زغوان تسقطها الكورونا و لا كل المؤامرات الكورونية.

شارك المقال

Read Previous

بعد رحلة عودته من بنغازي إلى تونس.. أحمد شابي “يعاني الامرين” ..حقوق مسلوبة ووضعية هشة (صور)

Read Next

النائب عن الدستوري يوجه رسالة الى رئيس الحكومة : لابد من إجراءات عاجلة لولاية زغوان و نحتفظ بالدفاع عن حقنا في الحياة بكل الطرق المشروعة …

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *