صوت الضفتين
الأخبار متفرقات

 مذبحة بالساطور.. يذبح والده ووالدته وطفلين من أسرته وهم نائمون.. تفاصيل

في واقعة مأساوية،شهدت قرية اولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج المصرية واقعة بشعة ارتكبها عامل في أواخر العشرينات من العُمر، حيث قتل والده ووالدته وابني شقيقته، وأصاب شقيقته بإصابات بالغة وذلك باستخدام ساطور التي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة للغاية، حيث استخدم الجاني ساطورا في جريمته انهال به على الضحايا وهم نيام.

أفاد عدد من سكان المنطقة، أن الجاني مريض نفسي ويتعاطي المواد المخدرة، وأن سلوكه غير متزن.
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم ابلاغ النيابة العامة لمعاينة الجثث تمهيدا لنقلهم الي مستشفي العسيرات المركزي.
تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام «جورج. س. ي»، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو «آمال. ن»، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته، كما أصاب شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة.
وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور، ولم يغادر مسرح الجريمة إلى أن تم القبض عليه. جار تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة.

Related posts

بين تونس وليبيا: عودة النسق التجاري رغم الصعوبات

Nizar

مع اقتراب الغريبة ..يهود تونس يتعرضون للاعتداءات

Nizar

عاجل و خطير و يهمّ مستقبل البلاد:

Nizar

Leave a Comment