صوت الضفتين
الأخبار تونس

إمرأة تحول ”مركز تدليك” إلى وكر دعارة

القى اعوان الامن الوطني في ضاحية حلق الوادي بالعاصمة القبض على إمرأة حولت مركزها المختص في العلاج الطبيعي الى وكر للدعارة بمقابل مالي ، اضافة الى الاحتفاظ بشخصين تم ضبطهما في حالة تلبس بممارسة الجنس.
و داهم اعوان الامن المركز المذكور اثلا مراقبة سرية وبالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية، حيث تم ضبط خمسة أشخاص،  من بينهما فتاة وشاب كانا بحالة تلبس.
و بعد تفتيش المكان تم العثور على أغلفة واقي ذكري تم حجزها رغم محاولة صاحبة المحل ابتلاعها، كما تم العثور على كمية من مادة القنب الهندي كانت مخفية بإحكام، فيما تم تقديم جميع الأطراف إلى مقر المركز.
و أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة في تصريح لإذاعة “موزاييك اف ام” ان فتاة اعترفت خلال التحريات بأنها تتعاطى البغاء السري مع بعض الحرفاء بالتوازي مع عملية التدليك، وأكدت أنها تعمل لحساب صاحبة المحل، فيما أكدت شابة ثانية أنها تعمل مجرد معينة قائمة بمهام التنظيف لا غير وأن صاحبة المركز حاولت عديد المناسبات استدراجها لتعاطي البغاء مع الحرفاء بمقابل لكنها رفضت، فيما أكد الشبان الثلاثة أنهم حلوا  بالمركز لمجرد القيام بحصص تدليك

وبالتنسيق مع مساعد السيد وكيل الجمهورية، تم الاحتفاظ بصاحبة المحل وبالطّرفين المتلبسين.

Related posts

حي الزهور: عائلة مدمنة مخدرات تصنع المولوتوف وترشق به المارة

Nizar

تلد صغيرها على متن طائرة ولم تكن تعلم أنها حامل!

Nizar

تحديد موعد قرعة كأس العرب

Nizar

Leave a Comment