صوت الضفتين
الأخبار اوروبا والعالم

كتائب القسام: طائرة ‘الزواري’ المسيّرة تنفذ طلعات رصد واستطلاع

كشفت كتائب القسام أنها أدخلت للخدمة طائرة استطلاع مسيرة من طراز “الزواري”، نفّذت طلعات رصد واستطلاع لأهداف ومواقع العدو، وقد سُمّيت بهذا الاسم تيمناً بالشهيد القسامي المهندس التونسي محمد الزواري.

وسبق أن أعلنت  وسائل إعلام فلسطينية الثلاثاء 18 ماي 2021، أن جهاز الأمن الداخلي التابع للمقاومة الفلسطينية في غزة تمكن من اختراق حاسوب المخابرات الإسرائيلية.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بيان لها، إنها تمكنت من الكشف عن أسماء العشرات من “المتخابرين” مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، كما اعتقل الجهاز الأمني للحركة 43 شخصاً في غزة، متهمين بالتخابر مع الموساد.

ويأتي هذا في وقت تعيش فيه الأراضي الفلسطينية أوضاعاً متوترة بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال، فيما تشن المقاومة هجمات صاروخية على أهداف إسرائيلية رداً على عدوان تل أبيب على الأبرياء في قطاع غزة المحاصر، الذي راح ضحيته عشرات من الشهداء بينهم نساء وأطفال.

ومساء الإثنين، ارتفع عدد ضحايا العدوان العسكري الإسرائيلي المتواصل على غزة منذ أسبوع إلى 212 شهيداً، بينهم 61 طفلاً و36 سيدة، إضافة إلى 1400 جريح، فيما بلغ عدد شهداء الضفة الغربية 22 شهيداً ومئات الجرحى، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

Related posts

بالفيديو / فتاة تفضح شقيقها وتقول: “اغتصبني وتحرش بي لمدة 6 سنوات”

admin admin

بسبب كلمة ‘حركى’.. حقوقي جزائري ‘يتوعّد’ وزيرا

admin admin

شهداء في فلسطين والأوضاع تتجه نحو التصعيد

Nizar

Leave a Comment