صوت الضفتين
الأخبار تونس

سمير الوافي يطالب بفتح تحقيق في حادثة “سفاقص” و يطالب بمحاسبة هؤلاء..

 

 

تاريخ النشر : 09:29 – 2021/04/30

طالب الإعلامي سمير الوافي، اليوم الجمعة 30 أفريل2021، بفتح تحقيق في الحادثة التي شهدها المستشفى الجامعي الهادي شاكر بولاية صفاقس ليلة البارحة.
وتابع الوافي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا:”  إذا ثبت نهائيا أنها إشاعة بهذا الحجم وكيف تورط في بثها أطباء وممرضون…فهي جريمة تبلغ درجة إثارة البلبلة وتهديد الأمن العام”.
واستغرب الوافي من شهادات الأطباء والممرضين من عين المكان، والذين أطلقوا نداء استغاثة صيحات فزع، معتبرا أنّهم أرعبوا الناس وغالطوا الإعلاميين والنواب الذين استجابوا للنداء عن حسن نية.
وتساءل الإعلامي:” إذا ثبت أن كل ذلك مفتعل فمن وراء هذه البلبلة المقصودة ؟، من تعمد بث الرعب والفزع في نفوس الناس ؟، من حاول تأليب الرأي العام وشحن الغضب بإشاعة “دنيئة” تأتي كالعادة من نفس المستشفيين في صفاقس ؟، هل من المفروض أن نشك في مصداقية أطباء وممرضين يستغيثون وينعون الدولة ؟”.
وللإشارة فان مصالح الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس قد قامت خلال الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة، بنقل ثلاثين مريضا من المقيمين في قسم “كوفيد أكسيجين” بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر إلى المستشفى العسكري الميداني.

11

Related posts

الدفاعات الجوية السورية تتصدّى ”لعدوان صهيوني”

Nizar

البرلمان يجدّد تأكيده عدم تلقيه أي طلب لرفع الحصانة

Nizar

بالصور / جبل الجلود (تونس) : روّع الأهالي بالبراكاجات : القبض على “ولد المروكية”

admin admin

Leave a Comment