صوت الضفتين
الأخبار الهجرة

تونسي في ايطاليا يحاول قتل العشرات ..

صوت الضفتين-ايطاليا

اجتاح شاب تونسي يبلغ من العمر 21سنة محطة قطار بإلقاء ثلاثة حواجز معدنية على السكك الحديدية مخاطرا بجعل القطار ينحرف عن مساره وبتعريض المسافرين لخطر الموت.
ووفقا لما ذكره موقع (Tgcom24) الإيطالي للأنباء، أوقفت شرطة كرابينييري التابعة لبلدة “بورغو ڤال دي تارو”، بمحافظة بارما،  الشاب التونسي، في بلدة “أوسْتيا بارمينْسي”. الرجال الأمنيون الذين اعتقلوا الشاب هم نفسهم من تدخلوا للحيلولة دون إلحاق ضرر بالقطار الجهوي القادم إلى المحطة من لاسبيتسيا في اتجاه بارما المدينة، وعلى متنه نحو 100 مسافر: فنزل أحد رجال الأمن إلى السكك الحديدية وأزال الحواجز المرمية عليها. 


ووفقا للمصدر نفسه، أُصطدم الحاجز الثالث بالقاطرة وانتهى به الأمر على مسافة، ولكن من دون عواقب وخيمة: أصيب الدركي بجروح طفيفة بسبب ردة الفعل. وبدلاً من ذلك، جرى اعتقال التونسي بتهمة الهجوم على أمن النقل.

تلقى مركز العمليات الأمنية مكالمة من شخص مقيم بالقرب من المحطة، شاهد من النافذة ما كان يفعله الشاب التونسي. ردا على ذلك، جرى إرسال دورية على الفور إلى مكان الحادث. كسر الشاب البالغ من العمر 21 عامًا بابًا زجاجيًا، وفصل آلة طمس، ومزق الجدول الزمني وألقى بثلاثة حواجز على المسار. عندما أوقفه الدركيون بصعوبة ، سُمع مكبر صوت المحطة يعلن عن وصول قطار عابر. في نهاية المطاف تم إقتياد الشاب، ذو السوابق، إلى مركز الأمن ، حيث جرى الإبلاغ عنه أيضًا بتهمة إحداث أضرار شديدة بمكان عام وتعريض سلامة مسافرين إلى الخطر والتخريب.

Related posts

تونس:عبير موسي تنجح في اخراج النهضة من الحكم وتجبرها على منح الثقة لحكومة المشيشي

admin admin

في القصبة: يضع سكّينا على رقبة موظفة ويهددها بالذبح…

Nizar

بالصور : الجزائر تسجل أعلى درجة حرارة على وجه الأرض

admin admin

Leave a Comment