"يابا مشتاق".. أغنية لابن مصور الجزيرة سامر أبو دقة تلقى تفاعلا واسعا(فيديو) - صوت الضفتين

“يابا مشتاق”.. أغنية لابن مصور الجزيرة سامر أبو دقة تلقى تفاعلا واسعا(فيديو)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية للطفل زين أبو دقة ابن مصور قناة الجزيرة سامر أبو دقة الذي استشهد أمس الجمعة في قطاع غزة، والتي كان قد غناها لوالده قبل عامين

وتقول كلمات أغنيته “يابا شقد مشتاق.. عذبني الفراق”، حيث غناها لوالده ليعبر له عن مدى اشتياقه له، ونشرها على حسابه على الأنستغرام منذ عامين قائلا ” في عيد ميلاد بابا بقوله اشتقتلك كتير وأقل شيء بهديه هالأغنية”

ولاقت الأغنية تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد من رواده عن تضامنهم مع الطفل زين أبو دقه الذي غنى الأغنية في ذلك الوقت غير مدرك لما تخفيه له الأقدار.

من جهته قال شقيقه الأكبر يزن، في تصريحات لقناة الجزيرة، أن نبأ استشهاد والده كان صعبا جدا على الأسرة التي تعيش في بروكسيل، مؤكدا في الوقت ذاته شعوره بالفخر لنيل والده الشهادة وهو يؤدي عمله.

يشار الى أن سامر أبو دقة مصور قناة الجزيرة في غزة استشهد أمس الجمعة، بعد ساعات من إصابته خلال تغطيته قصف جيش الاحتلال على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وظل سامر ملقى على الأرض ومحاصرا في محيط مدرسة فرحانة على مدى 6 ساعات تقريبا حيث لم تتمكن سيارة الإسعاف من الوصول إليه بعد إصابته بجراح جراء صاروخ أطلقته طائرة تابعة لجيش الاحتلال .

 

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *